منتــدى روشنــــة عيـــــــال

بركات : خبرة الأهلي قادرة على حسم الكلاسيكو المصري

اذهب الى الأسفل

default بركات : خبرة الأهلي قادرة على حسم الكلاسيكو المصري

مُساهمة من طرف مروه في الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 6:22 pm

28-12-2010
بركات : خبرة الأهلي قادرة على حسم الكلاسيكو المصري
محمد عيسى :




قال محمد بركات نجم النادي الأهلي لكرة القدم إن فريقه يملك من الخبرات الكافية للتغلب على خصمه اللدود الزمالك في القمة المرتقبة يوم الخميس في ختام الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز التي يتصدرها الزمالك برصيد 30 نقطة .
قال بركات لصحيفة " العرب " القطرية يوم الثلاثاء :" الأهلي يملك مجموعة من الخبرات قادرة على حسم القمة لمصلحته وأتمنى أن يحرز أبو تريكة هدفه المائة في مرمى عبد الواحد السيد ".
وأضاف :" تفوقنا على الزمالك في الست سنوات الأخيرة تفوقا كاملا ولم نخسر أي لقاء أمامه، باستثناء المباراة التي خضنها بدون الدوليين بعد أن حسمنا لقب بطولة الدوري , ونأمل في استمرار مسيرة التفوق هذه في اللقاء المقبل, لذلك نملك الدوافع والعزيمة للفوز في هذه المباراة وتقليص الفارق قبل انطلاق مباريات الدور الثاني".
وأضاف :" خبرات الأهلي المتمثلة في أبو تريكة ووائل جمعة وعبد الفضيل , وسيد معوض وحسام غالي تمنحنا ميزة التفوق على نادي الزمالك الذي يفتقر إلى هذه الناحية ".
وتابع :" أطالب نجوم النادي الأهلي بتحقيق نتيجة ايجابية أمام الزمالك , حيث انه في حال الفوز سيضعنا في بؤرة المنافسة على اللقب الذي استحوذنا عليه في الست سنوات الماضية ".
وأكد بركات أن الأهلي سيفتقد خدمات محمد فضل في هذه المباراة بعد إصابته أمام المقاولون العرب خاصة وان هذه الإصابة تزامنت مع إصابة الثلاثي محمد غدار وفرانسيس ومحمد طلعت.
avatar
مروه
عضو نشط
عضو نشط

انثى عدد المساهمات : 359
نقاط : 548
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى